رسالتنا: التعليم للأجيال

تفاصيل المشروع

causes-image

منصة أكاديمية الشريعة

% 3

القيمة

50,000د.ك

المدفوع

1,376د.ك

المتبقي

48,624د.ك
د.ك

تعليمية وقرآنية

فكرة المشروع: منصة أكاديمية الشريعة

عبارة عن منصة إلكترونية تقدم دوراتٍ شرعية في علوم الآلة وعلوم الغاية، مع برنامج سنوي للبرامج والفعاليات المسجلة والمباشرة، إضافة إلى متابعة التسجيل والقبول للطلبة من مختلف بلدان العالم، والرد على استفساراتهم ومقترحاتهم وتقديم الدعم اللازم للمنصة من صيانة وتحديث وتطوير وإدارة وقياس وتحليل وتقييم للأعمال. وكل ذلك يتطلب إدارة قوية تدير المنصة وتعمل على نشر الدورات وترتيب البرامج وإدارة الخدمات الأخرى التي تحتاجها المنصة؛ كخدمات استضافة الفيديوهات والدورات، وخدمات الرسائل والبريد الإلكتروني، وخدمات البث المباشر وإدارة التطبيقات وبرمجتها وغيرها من الخدمات البرمجية التي تستدعي إدارة كاملة من مبرمجين ومصممين وإداريين.

الأهداف: إدارة المنصة لتكون نموذجًا مؤثرًا في تدريس العلوم الشرعية ونشرها، نشر العلوم الشرعية لمختلف المسلمين في شتى بقاع الأرض، سد الأعمال الإدارية الكبيرة التي تحتاجها المنصة والموقع من برمجة وصيانة وإدارة وتصميم ونشر وتطوير ومتابعة الشؤون الطلابية وخدمة العملاء وغيرها.

يمكن التبرع عن طريق: الواتساب أو باستقطاع مبلغ من خلال حسابك الشخصي في تطبيق بيت التمويل الكويتي أو بنك بوبيان.

ولأنه بمساهمتك ودعمك المستمر يستمر دعم المشاريع الخيرية والتنموية في العالم الإسلامي والتي تغير حياة المسلم للأفضل ويكون لك بها الأجر الأكبر، ندعوك للمساهمة في مشاريعنا النوعية والخيرية ذات الصلة.👇🏻