رسالتنا: التعليم للأجيال

تفاصيل المشروع

causes-image

كفالة كرسي معلم ومحفظ

% 0

القيمة

42,000د.ك

المدفوع

24د.ك

المتبقي

41,976د.ك
د.ك

تعليمية وقرآنية

فكرة مشروع كفالة كرسي معلم ومحفظ

جاءت فكرة المشروع من حاجة أبنائنا وبناتنا لوجود محفظٍ ماهر في القرآن الكريم، وعالمٍ يمتلك كفاءة عالية في تخصصه متفرغٍ لتدريس العلوم الشرعية والعلوم العربية المساعدة على فهم كتاب الله وسنة نبينا صلى الله عليه وسلم، وتوفير كل ما يحتاجه العالم حتى لا ينشغل عن أداء رسالته في نشر العلم بين الناس وتعليمهم أمور دينهم.

كفالة كرسي معلم ومحفظ (تكلفة الكفالة 350 دك).

الأهداف

كفاية المحفظ أو العالم تكاليف المعيشة حفظًا لمكانته وتعزيزًا لدوره. تشجيع وتفريغ العالم لتدريس العلوم الشرعية المساعدة على فهم القرآن والسنة، ونشر هذه العلوم لجميع فئات المجتمع. فتح باب من أبواب البر والقربات ليُسْهِم أهل الخير والإحسان في إحياء رسالة العلماء في الأمة.

المُخَرج

تدريس 900 ساعة في السنة. تدريس عدد من المتون والمنظومات في شتى علوم الشريعة. تدريس أكثر من 1000 طالب علم في السنة حضوري وعن بعد. يمكن التبرع عن طريق: الواتساب أو باستقطاع مبلغ من خلال حسابك الشخصي في تطبيق بيت التمويل الكويتي أو بنك بوبيان.

ولأنه بمساهمتك ودعمك المستمر يستمر دعم المشاريع الخيرية والتنموية في العالم الإسلامي والتي تغير حياة المسلم للأفضل ويكون لك بها الأجر الأكبر، ندعوك للمساهمة في مشاريعنا النوعية والخيرية ذات الصلة.👇🏻